Marc Hemeons

رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب

11/02/2020 09:28:00 ص
زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الاثنين، الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب، وكان في استقباله مدير عام الشركة ورئيس مجلس الإدارة وعدد من مدراء الدوائر والعاملين فيها.
 
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه مدير عام الشركة عن دور الشركة والبرامج التدريبية التي تنفذها ومساهمتها في إعداد وتأهيل شباب الوطن مهنياً في قطاع الإنشاءات والمهن المساندة استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه.
 
وتأتي هذه الزيارة انسجاماً مع الرؤية الملكية السامية في إعداد وتدريب شباب الوطن وتأهيلهم مهنياً، ضمن بيئة تدريبيىة مهنية تسهم في توفير فرص العمل لهم لرفع مستوى معيشتهم وتحقيق الحياة الكريمة لهم ولأسرهم وتشجيعهم على ممارسة الأعمال الريادية والذاتية.
 
وفي نهاية الزيارة أبدى رئيس هيئة الأركان المشتركة إعجابه بمستوى الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال برامجها التدريبية لإعداد قوى وطنية مهنية كفؤة وتعزيز اتجاهات الشباب نحو الإنتماء الوطني وتعزيز الروح الوطنية والمعنوية عندهم، مؤكداً دعمه لاستمرار الشركة في القيام بدورها التنموي وخدمة شباب الوطن.
 
حضر اللقاء المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية والمساعد للإدارة والقوى البشرية، وعدد من مدراء القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية- الجيش العربي.



 
تعتبر الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب احد مزودي التدريب الرئيسين في قطاع التعليم المهني والتقني وهي من المؤسسات التي تمتاز بتقديم برامج التدريب المهني في مجال الانشاءات والمهن المرتبطة بها، حيث انشئت الشركة استجابة للتوجيهات الملكية السامية عام 2007 بهدف تأهيل الشباب العاطل عن العمل بتدريبهم تدريباً احترافياً 
;