Marc Hemeons

مذّكرة تفاهم بين شركة تطوير وادي عربة والوطنية للتشغيل والتدريب

23/03/2022 12:58:00 م
وَقعّت الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وشركة تطوير وادي عربة مذكرة تفاهم صباح اليوم الأربعاء 23/3/2022 بهدف الإسهام في تنمية المجتمع المحلي في منطقة وادي عربة من خلال تصميم وتنفيذ برامج تدريبية ذات جودة عالية تسهم في تأهيل الأيدي العاملة الماهرة.
ووقّع المذكرة مدير عام الوطنية للتشغيل والتدريب العميد الركن عبدالله أحمد النعيمي ومدير عام شركة تطوير وادي عربة المهندس أُسامة مخلد الرحامنة.
ونصّت مذكرة التفاهم على تعاون الطرفين في عقد دورات تدريبية لأبناء المنطقة تسهم في تحسين الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية وغرس الروح الوطنية لديهم،وعلى إقامة ورشات توعوية تركز على أهمية العمل المهني لتشجيع أبناء المنطقة  في الإقبال عليه،والعمل على تبادل المعلومات والخبرات التي يقدّمها الطرفان لرفع مستوى العمل في القطاع المهني والصناعي وتنفيذ برنامج تدريبي وتشغيلي في قطاع الحياكة للإناث.
 

تعتبر الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب احد مزودي التدريب الرئيسين في قطاع التعليم المهني والتقني وهي من المؤسسات التي تمتاز بتقديم برامج التدريب المهني في مجال الانشاءات والمهن المرتبطة بها، حيث انشئت الشركة استجابة للتوجيهات الملكية السامية عام 2007 بهدف تأهيل الشباب العاطل عن العمل بتدريبهم تدريباً احترافياً 
;